سياسة الخصوصية

برنامج إدارة العيادة الذي يجعل الحجز وإعادة حجز المواعيد المتعددة أمرًا بسيطًا وخاليًا من المتاعب.

معلومات شخصية

يجمع Pabau معلومات شخصية عنك بعدة طرق عندما تزور موقعنا على الويب أو تستخدم تطبيق الويب الخاص بنا أو تتعامل معنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. قد تتضمن هذه المعلومات اسمك ومعلومات الاتصال الخاصة بك وغيرها من المعلومات المتعلقة بحسابك معنا ، مثل تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك. نتلقى أيضًا المعلومات ونسجلها تلقائيًا عند زيارة موقعنا على الويب ، مثل عنوان IP الخاص بك والمعلومات المخزنة في ملفات تعريف الارتباط على محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استخدام المعلومات

تُستخدم المعلومات الشخصية التي نجمعها لتزويدك بالخدمات التي تطلبها ولإدارة أعمالنا بكفاءة. نستخدمها في الفوترة والتعرف والمصادقة وتحسين الخدمة والبحث وأيضًا للاتصال بك عند الضرورة. قد نستخدم معلوماتك الشخصية لإبلاغك بالمنتجات أو الخدمات الجديدة أو المحدثة أو العروض الخاصة أو العروض الترويجية التي قد تكون مهتمًا بها. يمكنك الاتصال بنا في أي وقت لإعلامنا أنك لا تريد منا استخدام معلوماتك من أجل هذا الغرض. إذا لم تقدم لنا معلومات شخصية ، فقد لا نتمكن من تقديم خدماتنا أو خدماتنا الأكثر ملاءمة لاحتياجاتك.

مشاركة المعلومات

قد نكشف عن المعلومات الشخصية عندما نعتقد أنها تنتهك شروط الخدمة الخاصة بنا ، أو عندما تكون مطلوبة للمساعدة في تحقيق قانوني أو الامتثال للقانون ، إذا كنا نعتقد أن الكشف ضروري لحماية حقوقنا ، أو إذا كان بعض أو كل الأصول وعمليات أعمالنا قد يتم نقلها أو قد يتم نقلها إلى طرف آخر. من وقت لآخر ، يمكن لمقدمي خدمات الطرف الثالث الذين يساعدوننا في أنشطتنا ، مثل مضيفي مواقع الويب ومقدمي خدمات النسخ الاحتياطي لتكنولوجيا المعلومات وغيرهم من موفري تكنولوجيا المعلومات أو خدمات الدفع ، الوصول إلى المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها لدينا وقد يستخدمون هذه المعلومات نيابة عنا. لمساعدتنا في تحسين منتجاتنا وخدماتنا ، نقوم بمراقبة البيانات المجمعة التي يتم جمعها بواسطة تطبيق Pabau الخاص بنا وقد نشاركها مع أطراف ثالثة بشكل جماعي وبطريقة مجهولة. هذه البيانات لن تكشف عن المعلومات الشخصية. لن نبيع أو نؤجر أو نشارك معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة بطرق أخرى دون موافقتك ما لم يكن يحق لنا بموجب القانون القيام بذلك. من خلال تقديم معلوماتك الشخصية إلينا ، فإنك توافق على قيامنا بنقل هذه المعلومات إلى موفري تكنولوجيا المعلومات من الأطراف الثالثة ، بما في ذلك مضيف موقعنا ومزود خدمة النسخ الاحتياطي ، خارج أستراليا.

سياسة ملفات الارتباط

يجوز لشركة Pabau استخدام ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب ووحدات بكسل التتبع وتقنيات التتبع الأخرى عندما تزور موقعنا على الويب Pabau.com ، بما في ذلك أي نموذج وسائط آخر أو قناة وسائط أو موقع ويب للجوال أو تطبيق جوال مرتبط أو متصل بها (يُشار إليها إجمالاً باسم "الموقع" ) للمساعدة في تخصيص الموقع وتحسين تجربتك.
نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه في أي وقت ولأي سبب. سننبهك بأي تغييرات عن طريق تحديث تاريخ "آخر تحديث" لسياسة ملفات تعريف الارتباط هذه. ستصبح أي تغييرات أو تعديلات سارية فور نشر سياسة ملفات تعريف الارتباط المحدثة على الموقع ، وأنت تتنازل عن الحق في تلقي إشعار محدد بكل تغيير أو تعديل من هذا القبيل.
نشجعك على مراجعة سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه بشكل دوري للبقاء على اطلاع على التحديثات. سيتم اعتبار أنك قد علمت ، وستكون خاضعًا ، وسيتم اعتبار أنك قد قبلت التغييرات في أي سياسة ملفات تعريف ارتباط منقحة من خلال استمرارك في استخدام الموقع بعد تاريخ نشر سياسة ملفات تعريف الارتباط المنقحة هذه.

استخدام ملفات تعريف الارتباط
"ملف تعريف الارتباط" هو سلسلة من المعلومات التي تخصص لك معرفًا فريدًا نقوم بتخزينه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوفر متصفحك بعد ذلك هذا المعرف الفريد لاستخدامه في كل مرة ترسل فيها استعلامًا إلى الموقع. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على الموقع ، من بين أشياء أخرى ، لتتبع الخدمات التي استخدمتها ، وتسجيل معلومات التسجيل ، وتسجيل تفضيلات المستخدم الخاصة بك ، والحفاظ على تسجيل دخولك إلى الموقع ، وتسهيل إجراءات الشراء ، وتتبع الصفحات التي تزورها. تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في فهم كيفية استخدام الموقع وتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك.

أنواع ملفات تعريف الارتباط
يمكن استخدام الأنواع التالية من ملفات تعريف الارتباط عند زيارة الموقع:

ملفات تعريف الارتباط الإعلانية
يتم وضع ملفات تعريف الارتباط الإعلانية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من قبل المعلنين وخوادم الإعلانات من أجل عرض الإعلانات التي من المرجح أن تهمك. تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه للمعلنين وخوادم الإعلانات بجمع معلومات حول زياراتك إلى الموقع ومواقع الويب الأخرى ، وتبديل الإعلانات المرسلة إلى جهاز كمبيوتر معين ، وتتبع عدد مرات عرض الإعلان ومن قام به. ترتبط ملفات تعريف الارتباط هذه بجهاز كمبيوتر ولا تجمع أي معلومات شخصية عنك.

ملفات تعريف الارتباط التحليلية
تراقب ملفات تعريف الارتباط التحليلية كيفية وصول المستخدمين إلى الموقع ، وكيف يتفاعلون ويتحركون مرة واحدة على الموقع. تتيح لنا ملفات تعريف الارتباط هذه معرفة الميزات الموجودة على الموقع التي تعمل بشكل أفضل وما هي الميزات الموجودة على الموقع التي يمكن تحسينها.

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا
ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا هي "ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول" ، ويمكن أن تكون إما دائمة أو مؤقتة. هذه ملفات تعريف ارتباط ضرورية ، والتي بدونها لن يعمل الموقع & #39 ؛ ر يعمل بشكل صحيح أو يكون قادرًا على توفير ميزات ووظائف معينة. قد يتم تعطيل بعض هذه العناصر يدويًا في متصفحك ، ولكنها قد تؤثر على وظائف الموقع.

ملفات تعريف الارتباط للتخصيص
تُستخدم ملفات تعريف الارتباط للتخصيص للتعرف على الزوار المتكررين للموقع. نستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتسجيل محفوظات الاستعراض والصفحات التي قمت بزيارتها وإعداداتك وتفضيلاتك في كل مرة تزور فيها الموقع.

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بإدارة الموقع
تُستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة بإدارة الموقع للحفاظ على هويتك أو جلستك على الموقع بحيث لا يتم تسجيل خروجك بشكل غير متوقع ، ويتم الاحتفاظ بأي معلومات تدخلها من صفحة إلى أخرى. لا يمكن إيقاف تشغيل ملفات تعريف الارتباط هذه بشكل فردي ، ولكن يمكنك تعطيل جميع ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.

ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث
قد يتم وضع ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما تزور الموقع من قبل الشركات التي تدير خدمات معينة نقدمها. تسمح ملفات تعريف الارتباط هذه للأطراف الثالثة بجمع وتتبع معلومات معينة عنك. يمكن تعطيل ملفات تعريف الارتباط هذه يدويًا في متصفحك.

التحكم في ملفات تعريف الارتباط
يتم تعيين معظم المتصفحات لقبول ملفات تعريف الارتباط بشكل افتراضي. ومع ذلك ، يمكنك إزالة ملفات تعريف الارتباط أو رفضها في إعدادات المتصفح. يرجى الانتباه إلى أن مثل هذا الإجراء قد يؤثر على توفر الموقع ووظائفه.

تقنيات التتبع الأخرى
بالإضافة إلى ملفات تعريف الارتباط ، قد نستخدم إشارات الويب وعلامات البكسل وتقنيات التتبع الأخرى على الموقع للمساعدة في تخصيص الموقع وتحسين تجربتك. "إشارة الويب" أو "علامة البكسل" عبارة عن كائن صغير أو صورة مضمنة في صفحة ويب أو بريد إلكتروني. يتم استخدامها لتتبع عدد المستخدمين الذين زاروا صفحات معينة وشاهدوا رسائل البريد الإلكتروني ، والحصول على بيانات إحصائية أخرى. إنهم يجمعون مجموعة محدودة فقط من البيانات ، مثل رقم ملف تعريف الارتباط ، ووقت وتاريخ الصفحة أو عرض البريد الإلكتروني ، ووصف للصفحة أو البريد الإلكتروني الذي يقيمون فيه. لا يمكن رفض إشارات الويب وعلامات البكسل. ومع ذلك ، يمكنك تقييد استخدامها من خلال التحكم في ملفات تعريف الارتباط التي تتفاعل معها.

سياسة خاصة
لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا للمعلومات التي تم جمعها بواسطة ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى ، يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية المنشورة على
الموقع. تعد سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه جزءًا من سياسة الخصوصية الخاصة بنا ومدمجة فيها. باستخدام الموقع ، فإنك توافق على الالتزام بسياسة ملفات تعريف الارتباط هذه وسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

اتصل
إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه ، فيرجى الاتصال بنا على:

باباو
27 سانت كوثبرت
بيدفورد ، MK40
+44 20 4538 2875
sales@pabau.com

معالجات الطرف الثالث

قد يقوم شركاؤنا ومقدمو الخدمة المختارون بعناية بمعالجة المعلومات الشخصية الخاصة بك نيابة عنا كما هو موضح أدناه:

مزودو خدمات التسويق الرقمي

نقوم بشكل دوري بتعيين وكلاء تسويق رقمي لإجراء نشاط تسويقي نيابة عنا ، وقد يؤدي هذا النشاط إلى معالجة متوافقة للمعلومات الشخصية. تشمل معالجات البيانات المعينة لدينا ما يلي:

(ط) Prospect Global Ltd (المتاجرة باسم Sopro) ريج. شركة المملكة المتحدة 09648733. يمكنك الاتصال بشركة Sopro وعرض سياسة الخصوصية الخاصة بها هنا: http://sopro.io. Sopro مسجلة لدى ICO Reg: ZA346877 يمكن إرسال مسؤول حماية البيانات عبر البريد الإلكتروني إلى: dpo@sopro.io. "

#
#

احجز عرضًا

اترك بياناتك وسيتواصل معك أحد أعضاء فريقنا قريبًا. يتيح لك التسجيل في عرض توضيحي الوصول الكامل للتعرف على برامجنا والميزات الأساسية لنمو الأعمال.

شكرًا لاختيارك Pabau CRM

شكرًا لك على طلب عرض توضيحي لبرنامجنا ، نحن متحمسون حقًا لنعرض لك ما نقدمه. سيتصل بك أحد أعضاء فريقنا قريبًا على الرقم الذي قدمته لترتيب العرض التوضيحي الخاص بك.

جدولة العرض التوضيحي الخاص بك

هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA و Googleسياسة الخصوصية وشروط الخدمة تطبيق.
processing...

• Privacy Policy

    Clinic Management software that makes booking and rebooking multiple appointments simple and pain free.

    Personal Information

    Pabau collects personal information about you in a variety of ways when you visit our website, use our web application, or deal with us by email or on the phone. This information may include your name and contact information and other information relating to your account with us, such as your credit card details. We also automatically receive and record information when you visit our website, such as your IP address and information stored in cookies on your computer hard-drive.

    Use of Information

    The personal information we collect is used to provide you with services you request and to operate our business efficiently. We use it for billing, identification, authentication, service improvement, research, and also for contacting you when necessary. We may use your personal information to advise you of new or updated products or services or special offers or promotions that you may be interested in. You can contact us at any time to let us know that you do not want us to use your information for this purpose. If you do not provide personal information to us we may not be able to provide our services or services most suited to your needs.

    Information Sharing

    We may disclose personal information when we believe it violates our Terms of Service, when it is required to assist with a lawful investigation or comply with the law, if we believe disclosure is necessary to protect our rights, or if some or all of the assets and operations of our business are or may be transferred to another party. From time to time third party service providers who assist us with our activities, such as website hosts, IT back-up service providers, and other IT or payment service providers, may also have access to personal information held by us and may use this information on our behalf. To assist us in improving our products and services, we monitor aggregated data that is collected by our Pabau application and may share this with third parties collectively and in an anonymous way. This data will not reveal personal information. We will not sell, rent or share your personal information with third parties in other ways without your consent unless we are entitled by law to do so. By providing your personal information to us, you consent to us transferring this information to third party IT providers, including our website host and back-up service provider, outside of Australia.

    Cookie Policy

    Pabau may use cookies, web beacons, tracking pixels, and other tracking technologies when you visit our website Pabau.com, including any other media form, media channel, mobile website, or mobile application related or connected thereto (collectively, the “Site”) to help customize the Site and improve your experience.
    We reserve the right to make changes to this Cookie Policy at any time and for any reason. We will alert you about any changes by updating the “Last Updated” date of this Cookie Policy. Any changes or modifications will be effective immediately upon posting the updated Cookie Policy on the Site, and you waive the right to receive specific notice of each such change or modification.
    You are encouraged to periodically review this Cookie Policy to stay informed of updates. You will be deemed to have been made aware of, will be subject to, and will be deemed to have accepted the changes in any revised Cookie Policy by your continued use of the Site after the date such revised Cookie Policy is posted.

    USE OF COOKIES
    A “cookie” is a string of information which assigns you a unique identifier that we store on your computer. Your browser then provides that unique identifier to use each time you submit a query to the Site. We use cookies on the Site to, among other things, keep track of services you have used, record registration information, record your user preferences, keep you logged into the Site, facilitate purchase procedures, and track the pages you visit. Cookies help us understand how the Site is being used and improve your user experience.

    TYPES OF COOKIES
    The following types of cookies may be used when you visit the Site:

    Advertising Cookies
    Advertising cookies are placed on your computer by advertisers and ad servers in order to display advertisements that are most likely to be of interest to you. These cookies allow advertisers and ad servers to gather information about your visits to the Site and other websites, alternate the ads sent to a specific computer, and track how often an ad has been viewed and by whom. These cookies are linked to a computer and do not gather any personal information about you.

    Analytics Cookies
    Analytics cookies monitor how users reached the Site, and how they interact with and move around once on the Site. These cookies let us know what features on the Site are working the best and what features on the Site can be improved.

    Our Cookies
    Our cookies are “first-party cookies”, and can be either permanent or temporary. These are necessary cookies, without which the Site won't work properly or be able to provide certain features and functionalities. Some of these may be manually disabled in your browser, but may affect the functionality of the Site.

    Personalization Cookies
    Personalization cookies are used to recognize repeat visitors to the Site. We use these cookies to record your browsing history, the pages you have visited, and your settings and preferences each time you visit the Site.

    Site Management Cookies
    Site management cookies are used to maintain your identity or session on the Site so that you are not logged off unexpectedly, and any information you enter is retained from page to page. These cookies cannot be turned off individually, but you can disable all cookies in your browser.

    Third-Party Cookies
    Third-party cookies may be placed on your computer when you visit the Site by companies that run certain services we offer. These cookies allow third parties to gather and track certain information about you. These cookies can be manually disabled in your browser.

    CONTROL OF COOKIES
    Most browsers are set to accept cookies by default. However, you can remove or reject cookies in your browser’s settings. Please be aware that such action could affect the availability and functionality of the Site.

    OTHER TRACKING TECHNOLOGIES
    In addition to cookies, we may use web beacons, pixel tags, and other tracking technologies on the Site to help customize the Site and improve your experience. A “web beacon” or “pixel tag” is a tiny object or image embedded in a web page or email. They are used to track the number of users who have visited particular pages and viewed emails, and acquire other statistical data. They collect only a limited set of data, such as a cookie number, time and date of a page or email view, and a description of the page or email on which they reside. Web beacons and pixel tags cannot be declined. However, you can limit their use by controlling the cookies that interact with them.

    PRIVACY POLICY
    For more information about how we use information collected by cookies and other tracking technologies, please refer to our Privacy Policy posted on
    the Site. This Cookie Policy is part of and is incorporated into our Privacy Policy. By using the Site, you agree to be bound by this Cookie Policy and our Privacy Policy.

    CONTACT
    If you have questions or comments about this Cookie Policy, please contact us at:

    Pabau
    27 St Cuthbert's
    Bedford, MK40
    +44 20 4538 2875
    sales@pabau.com

    #
    #

    Book a demo

    Leave your details and a member of our team will be in touch shortly. Signing up to a demo allows you full access to learn about our software and the features that are key to business growth.

    Thank you for choosing Pabau CRM

    Thank you for requesting a demonstration of our software, we are really excited to show you what we have to offer. One of our team will call you shortly on the number you provided to arrange your demo.

    Schedule your demo

    This site is protected by reCAPTCHA and the GooglePrivacy Policy andTerms of Service apply.